رواية القدر او الحب الفصل السابع عشر 17 بقلم جوري محمد
وبعد ما تركت نور أدم ونزلت الى اسفل
نور نسيت التليفون بتاعي طبيعي اللي بيحصل معايا ده يخليني بالعافية افتكر اسمي ايه
وطلعت تأني لتذهب الى غرفه ادم ولكن تفاجات بالأشخاص الذين يتوجهون الى الغرفة
نور من هؤلاء الاشخاص وأبطأت من خطواتها فدخلوا هم وكانت ستدخل ولكن انفتح الباب وخرج الرجل وظلت السيدة بالداخل ففضلت ان تظل هي واقفه على الباب لتستمع لما يحدث في الداخل
جاكلين اهلين واقتربت منه وقامت بتقبيله وحشتني جيت لكي ازورك عندما ابلغني حازم انك في المشفى بالرغم انني مستاء منك اتحضر الى امريكا ولم تقم بزيارتي نسيت كل ما كان بيننا
ادم. اهلا زياره قصيره سوف ارجع الى مصر مره اخرى
جاكلين عارفة جيدا ما سبب قدومك الى هنا وكانت تقترب منه وهي تقوم بترك جاكيتها بعد ازالته من عليها لكي تظهر مفاتنها لأنها كانت ترتدي فستانا قصيرا ذو حمالات رفيعة
وتتجه نحو وهي تسير بطريقه مغريه فهي تجيد ذلك لانه عملها
ادم ارجوكي جاكلين لقد تزوجت وانا لا ارغب في خيانة زوجتي
جاكلين اه اعلم جيدا لقد ذكر الي حازم كل شيء يخصها ولكنها الان غير موجوده فلا مانع ان نتسلى لمده قصيره
وقامت بإخراج المواد المخدرة خذ اذن هذه الكميه ستساعدك حتى تنهي خطتك خذ فهي لذيذه
ادم. انصرفي ارجوكي قبل ان تحضر زوجتي
جاكلين. بجد تجيد التمثيل فانا صدقت انك تخاف منها لا انكر اني اصبحت متشوقة لأتعرف عليها اكيد جميله لأنها جعلتك تفعل كل ذلك من اجلها
ادم جاكلين فعلا انا احاول ان اتعالج من هذا السم
جاكلين هل تريد ان اصدقك انك تفعل ذلك لا اعتقد ذلك فانت مازلتم بتنفيذ خطتك حتى تحصل عليها
ادم قلت لك اذهبي انا احبها ولن اتعاطى المخدرات
جاكلين. وهل تعتقد ان احد يقدر ان يمتنع او يوجد علاج فعلا
ادم قلت لك سأحاول اذهبي واتركيني وشأني
فاقتربت منه جاكلين وهي تحمل في يديها المواد المخدرة وتفتحها اعرف جيدا انك تشتهيني كما تشتهي المخدر فسقط هي على ادم فسقط هو على السرير وهي فوقه وقامت بترك الاثار لمواد المخدرات على انفه وايضا بوضع علامات على وجهه نتيجة فبولاتها
و تزامن ذلك مع فتح نور الباب فانتفض ادم نور صدقيني انت فهمتني غلط انا
جاكلين وهي تقف وتقوم بترتيب ملابسها لتؤكد لنور انه كان يحدث بينهم شيء ونظرت لنور وابتسمت واو زوجتك جميله فعلا
نور اسفه على مقاطعتكم ولكن اريد ان انصحك احمر الشفاه خاصتك من النوع الرخيص لانه يترك علامات انصحك باستخدام نوع اخر اه اظن انك تفضلين الاشياء الرخيصة لأنها تشبهك
جاكلين. اوه زوجتك لطيفه ولكن ليس لدي الوقت حتى اتحدث معها او ادخل معها في اي نوع من انواع النقاش سأتركك ادم ولكن سنتقابل مره اخرى اكيد
وبعد خروج جاكلين قامه نور بالنظر الى ادم
ادم يا نور افهميني انا ما اخذتش حاجه انا لم اقوم بلمسها حتى وبدا ادم يتحدث ويتوسل الى نور
ولكن ونور لم تسمعه كأنها انفصلت عن هذا المكان وكل تفكيرها انها ستستغل ذلك وتطلب منه الطلاق
عقلها فرصه وجات لك ولا دخل ليكي يقوم بترك المواد المخدرة او نفسيا يتعقد او ينتحر انتي مالك
قلبها هو في الاول وفي الاخر انسان واحتمال يكون في ايديك انك تساعديه وانت قلتي انك هتساعدي
عقلها يا بنتي انتي مالك كل مره تدخلي نفسك في حوارات بسبب قلبك الضعيف ده
وفائقة من تركيزها على صوت ادم
يا نور صدقيني انا ما اعرفش الزفته دي جت ازاي ولا عرفت مكاني منين
نور خلاص يا ادم انا سمعت كل حاجه وعرفت خطتك اللي كنت متفق عليها انت وحازم
ادم والله ده كان زمان طيب بصي احنا نعمل التحليل اللي هياكد لكي ان انا لم اتعاطى المخدرات من فتره اكيد نسبتها تكون قلت في جسمي او هيكون ملهاش اثر
نور ادم انا هقول لك انت هتطلقني لما نروح مصر
انا مش هستحمل كل شويه الضغوط دي انا اصلا انا همشي واروح الاوتيل ونتكلم بعدين
ادم استني يا نور ما تسيبنيش
نور انا قلت لك اللي فيها انا مش عارفه احبك ومش عارفه أتأقلم مع الوضع ده
ادم طيب اديني فرصه ثانيه واوعدك لو ما قدرتيش تحبيني انا هطلقك
نور اتفقنا وتوجهت لباب الخروج
ادم طيب خليكي معايا النهارده هنا
نور لا هاروح الاوتيل ولازم انت تتعود تعتمد على نفسك اتعالج لنفسك ما تنساش ان في احتمال كبير ان احنا نسيب بعض
ادم خلاص بس اوعديني انك هتيجي بكر
ه نور اكيد كده كده هاجي علشان وليد وخرجت نور وتركت ادم ولكن في طريقها قالت للممرضة ما حدث وطلبت منها انها تمنع اي زياره لادم
الممرضة سأفعل مدام وسأبلغ الاستعلامات في الاسفل
نور ويا ريت تقفلوا الباب عليه احتياطي غير كده اتمنى انك تعطيه اي مهدئ لأني اعلم جيدا انه لم يتمكن من النوم هذا اليوم
الممرضة سأنفذ بعد استشاره الطبيب وسأقص عليه كل ما حدث
نور شكرا وتركتها وذهبت الى الاوتيل ثم صعدت لغرفتها ودخلت لتاخذ حمام دافئ لعل هذا يجعلها تهدا لتفصل عقلها عن ما حدث معها في هذا اليوم
وفي مكان اخر جاكلين تتحدث مع شخص اظنها الان ستطلب الطلاق منه
الشخص اتمنى ان يحدث ذلك فهي لا تستحق هذا الشخص بل تستحق شخص افضل منه
جاكلين. والشخص ده يكون انت
الشخص ليس لك دخل انت اخذت مقابل امام ما قدمتيه
جاكلين. اعلم ذلك ولكن ليه الحق ان اسال كيف عرفت العلاقة التي كانت بيني وبين ادم
الشخص مثلما انت عرفتي بوجود ادم هنا
جاكلين حازم هل انت صديقه
الشخص لا ولكن الشخص الذي يتعاطى المواد المخدرة ويتاجر بها يستعد ان يبيع اي شيء في مقابل المال
جاكلين انت تحبها
الشخص قلت لك هذا لا يخصك والان اذهبي ولا تقابليه مره اخرى الا اذا طلبت منك الا لو كان هو يرغب في اللقاء مره اخرى
جاكلين اكيد من يتعامل مع جاكلين يرغب في لقاءها دائما وتقول هذا وهي تتحدث بإغراء
فضحك الشخص بصوت عالي تقومين بألاعيبك مع الشخص الخطأ فانا لا افضل العاهرات ثم تركها وذهب
جاكلين تعريف مكاني اذا احببت التعامل معي فانا متوفرة في اي وقت وتركته هو وذهبت هي الاخرى في الاتجاه الاخر
وانتهى اليوم ومع بدأيه يوم جديد قررت نور انها تعطي لادم فرصه ثم اتجهت الى المشفى
وذهبت الى ادم
نور... عامل ايه يا ادم
ادم.. وحشتيني انا باحبك قوي
نور. هو انت ليه مستعجل عامل زي العربية اللي ماشيه على سرعه 180
ادم.. بيضحك والله انت عليك شويه تشبيهات غريبه
نور.. اسطى بقى ما يغركش العيون الزرقاء والشعر الطويل ده هههه
ادم.. وليد عامل ايه
نور الحمد لله
نور... على فكره انا نويت اني اعرفك على وليد
ادم.. ده احسن خبر سمعته و شالها وقام بحملها وظل يدور بها
نور.. نزلني مش قادره وجريت على الحمام لتفرغ ما في امعائها
ادم... اسف يا نورا
نور.. ما حصلش حاجه انا بخير بس شكلي اكلت كتير انا مش عارفه الايام دي باكل كثير كده ليه لو فضلت كده هبقى تخينه
ادم ولا يهمك اتخني براحتك
نور وهي بتضحك وسقطت فاقده للوعي
ادم... شالها وحطها على السرير وندى على الممرضة تجيب دكتوره
الممرضة.. ثواني يا فندم وانا اجيبها
ادم.. دكتوره على فكره مش دكتور
الدكتورة جاءت وبدأت تكشف على نور واخذت منها عينه دم
الدكتورة.... على فكره الف مبروك المدام احتمال تكون حامل
ادم... انت بتقولي ايه مستحيل
الدكتورة... احنا هنتاكيد لما نعمل تحليل الدم هي شويه وهاتفوق وتحليل الدم قدامه ربع ساعه ومشيت الدكتورة تحت ذهول ادم اللي بدا يرجع قدامه مشهد الخيانة بتاع والدته
وبدأت عيناه تأخذ اللون الاحمر والغرفة جدرانها تتحول الى السواد وبدا هو يضع يديه على اذنه حتى لا يستمع لضحكات والدته وهي في احضان الرجال وبدا يقترب الى نور وهي غائبه عن الوعي ويقوم بضغط على رقبتها وهو يرى وجه حور على وجه نور وهي تبتسم وتنظر له نظرات انتصار
وضحكتها العاليه التي جعلت ادم شخص اخر
هل ادم سيقتل نور او سيدخل احد لينجدها من بين يديه لأنها فاقده الوعي او ما سيحدث بعد ذلك